Plant B عن برنامج

9O2A3380.jpg

أهلاً و مرحباً

لقد تغيرت أنظمتنا الغذائية بشكل جذري على مدار الثلاثين عاماً الماضي. ابتعدت تلك الأنظمة عن الأطعمة المغذية والرائعة التي أمدتنا بها الطبيعة بعد أن سيطر على عاداتنا الغذائية النظام الغذائي الأمريكي المكون من الأطعمة المعَالجة، الخضروات والفاكهة المعدلة وراثياً والكثير من السكر والدهون و الملح.

تسبب كل هذا في ازدياد أمراض السمنة في الشرق الأوسط بنسبة٧٥ ٪ و انتشار مرض السكري بنسبة ٩٪ و ارتفاع معدل الوفيات المرتبطة بأمراض القلب بنسبة ٥٠٪.

بعد أن علمت أن أحد أصدقائي تم تشخيصه بمرض التصلب العصبي المتعدد و أنه استطاع التغلب عليه من خلال نظام ال Plant Based Diet - شعرت بالفضول و بحثت أكثر و أكثر لأجد الآلاف من الآخرين الذين يعانون من أمراض مزمنة ، لذلك قررت أن تكون مهمتي هي إيصال هذه الرسالة للجميع.

الخبر السار هو أنه بما أن بعض أنواع الطعام تسبب لنا أمراضاً عديدة، فتغيير نوعية الطعام يمكنها علاج هذه الأمراض والقضاء عليها.

أنا هنا لأخبرك أنك تمتلك خياراً آخراً. الخلل ليس في جيناتك، كما أنك لم تولد لتكن كسولاً أو مريضاً أو زائد الوزن و لا أن تشعر بالخجل من جسدك. شاهد أفلامنا التي اعتمدها الأطباء و حاول قراءة مقالاتنا المبنية على أساس علمي. وإذا أردت أن تنضم لنا اقبل بتحدي الـ٢١ يوم.

من الواضح أن النظام الغذائي الأمريكي لا يعمل .. هيا بنا نستبدله بالنظام الغذائي النباتي الكامل إذاً ... لا يسعنا الانتظار لمقابلتك و الانضمام إليك في هذه الرحلة الشيقة.

شاركنا بحكايتك علي info@plantb.tv إذا أردتها أن تعرض علي موقعنا الإلكتروني

باسم يوسف

مقدم البرنامج و منتج منفذ