لفائف الحمص بالأفوكادو


 

Sincerely V بقلم ضيفتنا

تعد هذه اللفائف إحدى وصفات الطعام المفضلة لدى ابني! لقد استغرق الأمر مني شهورًا لإقناعه بتجربة هذه الوصفة. أما الآن، فقد أضحى يطلبها مني بشكل يومي تقريبًا ليأخذها معه إلى المدرسة. وفي بعض الأحيان، كان يعده من التوست المصنوع من القمح الكامل بدلاً من الخبز الملفوف. وبالتالي، يمكن إعداده من أي شيء يصلح لاحتواء الحشوة. يمكنك حتى استخدام أوراق الخس، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتصببون عرقًا باردًا حال تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات.

على أي حال، هذه الوصفة سهلة للغاية وكما هو الحال دومًا المجال مفتوح للارتجال. يمكنك مثلاً إضافة الخيار المخلل، أو أي نوع مخلل آخر، أو إضافة هريسة، أو أعشاب، أو توابل. إليك فيما يلي الوصفة الأساسية، ويمكنك التعديل فيها كما يحلو لك لتصنع منها وصفتك الخاصة.

08(b) Lunch Chickpea Avo Wrap Sincerely V.jpg

الطريقة

  1. قم بتصفية الحمص من سائل النقع واغسله بماء الصنبور. ضع الحمص في وعاء واهرسه بالشوكة. إنني أفضل أن يكون له بعض القوام، وبالتالي يمكنني القول إنني أطحنه بشكل طفيف. أضف الأفوكادو، والملح، والفلفل، والخردل، ثم اهرس أو اطحن كل المقادير معًا.
  2. أضف البصل الأخضر وامزجه مع الخليط. قسم الخليط لنصفين، وقم بحشو خبز التورتيلا ولفه مع إضافة بعض الخضراوات الصغيرة. قم بشي لفائف الخبز في شواية الساندويتشات أو في مقلاة جافة (بدون مادة دهنية) واستمتع.

المكونات

  • عبوة حمص جاهز
  • ثمرة أفوكادو متوسطة الحجم
  • ملعقة صغيرة خردل منزوع البذر
  • رشة ملح وفلفل
  • ١/٢ كوب بصل أخضر أو ثوم معمر مقطع شرائح
  • ٢ خبز تورتيلا معد من القمح الكامل
  • ١ كوب من مزيج الخضراوات الورقية الصغيرة
 
Victoria Sincerely V.jpg

قابل ضيقتنا الكاتبة

Sincerely V فيكتوريا من

- SINCERELY V- تعمل فيكتوريا صاحبة حساب

كمدربة صحية معتمدة و خبيرة تغذية للنظام النباتي الكامل. ساعدت فيكتوريا العديد من الأشخاص على استعادة علاقتهم الصحية بالطعام و تطويرهم للعادات الصحية طويلة الأمد . تكتب فيكتوريا عن التغذية النباتية و تشاركنا بوصفات الطعام الرائعة على مدونتها و العديد من الوجبات الشهية جداً على صفحتها على موقع انستجرام تابعوها

@SINCERELYV_PLANTBASEDعلي